المشاركة في الأسبوع الديني بكلية الحقوق


تشارك مبرة الآل والأصحاب حالياً بفعاليات ( الأسبوع الديني ) الذي تنظمه جمعية القانون بكلية الحقوق – جامعة الكويت ، والمقام تحت رعاية عميد الكلية د. أحمد الفارسي وبمشاركة عدد من الجهات الدعوية من دولة الكويت وهم لجنة التعريف بالإسلام والهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها . وذلك من يوم الأحد الموافق 2/12/2012 ويستمر حتى الخميس 6/12/2012.
افتتح رائد جمعية القانون د.عبدالكريم الكندري مشكوراً فعاليات الأسبوع الديني ،بحضور عدد من أستاذة وطلاب الجامعة مرحباً بمثل هذه الأنشطة التي تدعم معاني القيم الإسلام داخل نفوس الطلبة ، متمنياً أن يحقق المعرض أهدافه التي من أجلها أقيم هذا الأسبوع الديني .
وعن المشاركة بالمعرض أعرب رئيس مبرة الآل والأصحاب أ. خليل الشطي عن سعادته قائلاً ” لقد سعدنا كثيرا بدعوة جامعة الحقوق للمشاركة في هذا الأسبوع الديني بهدفه السامي تجاه أبنائنا طلبة جامعة الكويت ، ولقد لمسنا أهمية مبرة الآل والأصحاب التي تزيد يوم بعد يوم ، وحرص أبناء الكويت على ضرورة دعوتنا وتواجدنا في المعارض التي تقام في جميع الجهات الحكومية كالمدارس والجامعات والمساجد وغيرها وأيضاً الجهات الخاصة كمعارض الكتاب الدولية والمعارض الإسلامية وغيرها من الجهات التي تحرص دائماً على تواجدنا، وهذا خير دليل على سمو رسالة المبرة ونجاحها في تحقيق أهدافها وصداها الطيب تجاه المسلمين جميعاً “.


وتقدم الشطي بجزيل الشكر للدكتور أحمد الفارسي عميد الكلية على رعايته الكريمة التي تدل على مدي اهتمامه بنشر العلوم والثقافة الإسلامية بين طلاب الجامعة ودعم الوحدة الوطنية, كما تقدم بالشكر إلى جمعية القانون ولجميع العاملين بها وعلى رأسهم د.عبدالكريم الكندري رائد الجمعية على تنظيمها هذا الأسبوع السامي بمعانيه وأهدافه، والذي يضم عدد من الجهات الدعوية التي تهتم بنشر الإسلام بالصورة الصحيحة.


ومن جانبه أشاد الكندري بدور مبرة الآل والأصحاب في دعم الوحدة الوطنية وتجلية المفاهيم الخاطئة عن الآل والأصحاب واهتمامها بتوحيد صفوف المسلمين على قلب رجل واحد.


جاء ذلك خلال جولته في الجناح الخاص مبرة الآل والأصحاب في المعرض المقام في بهو كلية الحقوق وكان في استقباله مسئول العلاقات الخارجية خالد العنزي ، مقدماً نبذة تعريفية عن المبرة وأهدافها وسياستها ورسالتها ، مستعرضاًعدد من إصدارتها التي من خلالها تحقق المبرة أهدافها وهي غرس محبة الآل والأصحاب رضي الله عنهم في قلوب المسلمين, وتجلية المفاهيم الخاطئة التي رسخت في نفوسهم ، وأهداه بعضاً من إصدارات المبرة المطبوعة والمسموعة تذكاراً بهذه المناسبة السعيدة.


شارك الموضوع :   |