الشيخ ياسر الدوسري في زيارته للمبرة أشاد أنها نادرة ومتميزة - منذ 8 سنوات

الشيخ ياسر الدوسري في زيارته للمبرة أشاد أنها نادرة ومتميزة

الدوسري : المبرة رائدة في مجالها ومتميزة في رسالتها ومبدعة في تقديم أفكارها ومنتجاتها بطريقة مبتكرة وبأسلوب فريد .

الجار الله الخرافي : حرص كبار العلماء والشيوخ على زيارة المبرة دليل واضح على مدى تأثير رسالتنا على جميع المهتمين بتراث الآل والأصحاب داخل الكويت وخارجها .

 زار فضيلة الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود بالرياض، مبرة الآل والأصحاب، لكي يتعرف على أهم أنشطتها وإصدارتها التي تهتم بنشر تراث الآل والأصحاب، وكان باستقباله د.عبدالمحسن الجارالله الخرافي عضو مجلس الإدارة وأ.عبدالعزيز الصبيحي أمين صندوق المبرة وعدد من العالمين ومحبي المبرة .

وأشاد د. ياسر الدوسري أثناء زيارته، بمستوى العمل الخيري المقدم والأداء المتميز الذي تقدمه مبرة الآل والأصحاب منذ انطلاقها قائلاً ” يسر الله لي زيارة مبرة الآل والاصحاب واستمعت واستمتعت بالشرح الوافي من الدكتور عبدالمحسن الجارالله الخرافي ، فوجدت هذه المبرة رائدة في مجالها ومتميزة في رسالتها ومبدعة في تقديم أفكارها ومنتجاتها بطريقة مبتكرة وبأسلوب فريد ساعدهم على الوصول لكثير من الشرائح وعلى تحقيق رسالتهم التي ترتكز على الاحتواء لا الإقصاء.

مقدماً لهم التهنئة بمناسبة مرور عشرة أعوام على تأسيسها متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

من جانبه، أكد د.عبدالمحسن الجارالله الخرافي عضو مجلس إدارة المبرة أن زيارة سمو الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري ، لمبرة الآل والأصحاب، وإشادته بمستوى العمل الخيري المقدم والأداء المتميز الذي تقدمه مبرة الآل والأصحاب منذ انطلاقها حتى الآن، هو خير دعم لجميع العاملين بها ودليل واضح على مدى تأثير رسالة المبرة على جميع المهتمين بتراث الآل والأصحاب داخل الكويت وخارجها وهذا ما تسعى إليه المبرة وهو نشر ثقافة الآل والأصحاب بين المسلمين.

وأشار عبدالعزيز الصبيحي أمين صندوق المبرة وعضو مجلس الإدارة أن هذه الزيارة الكريمة وهذه اللفتة الرائعة من قبل فضيلة الشيخ تجاه المبرة، ثم الإشادة بالجهد والعمل المقدم؛ هما وسام نضعه على صدورنا وفخر نعتز به في كل مسيرتنا الماضية والمقبلة على حد سواء.

ثم أصطحب رئيس المبرة فضيلة الشيخ د.ياسر الدوسري بجولة سريعة بأقسام المبرة مستعرضاً بعض المعلقات ” البوسترات ” والتي توضح الأسماء والمصاهرات بين الآل والأصحاب ومدى الثناء المتبادل بينهم رضي الله عنهم أجمعين ، وتضمنت الجولة زيارة لمكتبة المبرة حيث قدم نبذة تعريفية عن الكتب والمراجع والمعاجم وغيرها من المواد العلمية التي تضمها المكتبة وتساعد جميع الباحثين سواء من داخل المبرة أو من خارجها للوصول إلى المعرفة الصحيحة البعيدة عن أي شبهات أو أخطاء لتراث الآل والأصحاب.

وختاماً قدم الخرافي مجموعة من إصدارات المبرة للضيف الكريم، مقدماً له الشكر على هذه الزيارة الكريمة